تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

دوري الدرجة الأولى الجولة 34 : تُختتم بـ 6 انتصارات لأصحاب الأرض و 4 للضيوف.



 

 

اختتمت اليوم منافسات الجولة 34 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين والتي أقيمت على مدار يومي الخميس والجمعة حيث نجح الجيل من اقتناص نقاط الفوز من مستضيفه النجوم وبهدفين لهدف ليرفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني عشر ويتجمد رصيد النجوم عند 23 نقطة في المركز الأخير 

وعاد الخليج بالفوز خارج أرضه بعد انتصاره على النهضة بهدفين لهدف ليصل إلى النقطة 47 في المركز السابع ويتوقف رصيد النهضة عند 35 نقطة في المركز السادس عشر. 

وحافظ الفيحاء على وصافة جدول الترتيب بـ76 نقطة بعد تحقيقه الفوز بهدفين نظيفين على هجر صاحب المركز السادس برصيد 48 نقطة.

وتابع الحزم المتصدر برصيد 83 نقطة والصاعد الرسمي الأول إلى دوري المحترفين حصد النقاط بعد انتصاره بهدفين مقابل لا شيئ على جدة صاحب المركز الرابع عشر برصيد 41 نقطة 

وحقق الجبلين الفوز المهم على ضيفه الثقبة وبهدفين مقابل لا شيئ ليرفع رصيده من النقاط إلى 69 في المركز الثالث ويبقى رصيد الثقبة عند 30 نقطة في المركز الثامن عشر 

واقتنص نجران النقاط الثلاث من مضيفه العدالة بعد الفوز عليه بهدفين مقابل لا شيئ رفع بها رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثالث عشر وتجمد رصيد العدالة عند 43 نقطة في المركز العاشر. 

وبهدف وحيد جاء في الوقت بدل الضائع احرز الساحل الانتصار على ضيفه عرعر ليصل الساحل إلى المركز الحادي عشر برصيد 42 نقطة ويتوقف رصيد عرعر عند 25 نقطة في المركز ما قبل الأخير. 

وحسم الشعلة ديربي الخرج لصالحه بعد الفوز على الكوكب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليرفع الشعلة رصيده إلى 45 نقطة في المركز التاسع ويبقى الكوكب في المركز الخامس برصيد 50 نقطة. 

وعلى أرضه نجح البكيرية في قلب النتيجة بعد تأخره بهدف أمام ضيفه أحد إلى فوز بهدفين رفع بهذا الانتصار رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع عشر وتوقف رصيد احد عند 46 نقطة في المركز الثامن. 

وفي مباراة مثيرة حقق الطائي الفوز على ضيفه الدرعية بثلاثة أهداف مقابل هدفين حافظ بها على المركز الرابع برصيد 67 نقطة وتجمد رصيد الدرعية عند المركز الخامس عشر برصيد 39 نقطة.