تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

دوري الدرجة الأولى الجولة ٢٩ : اربع انتصارات لأصحاب الأرض ومثلها للضيوف و تعادلان.



 

 


حافظ الحزم المتصدر على فارق النقاط التسع عن أقرب منافسيه بعد فوزه على الجيل وبأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ليرفع رصيده إلى ٧٠ نقطة فيما بقي الجيل عند ٣٢ نقطة في المركز السادس عشر .
ونجح الفيحاء الوصيف من الفوز على ضيفه جدة بهدفين مقابل هدف واحد ليصل إلى النقطة ٦١ بينما تجمد رصيد جدة عند ٣٦ نقطة في المركز الثالث عشر .
بينما اكتفى الجبلين الثالث بنقطة التعادل خارج أرضه مع الكوكب بعد تعادلهما سوياً بهدفين لكل فريق ليصبح رصيد الجبلين ٥٦ نقطة و الكوكب ٤٢ نقطة في المركز السابع. 
وعاد الخليج بنقاط المباراة كاملة من مواجهة مستضيفه البكيرية بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين رافعاً رصيده إلى ٤١ نقطة في المركز الثامن بينما بقي البكيرية عند ٢٤ نقطة في المركز الثامن عشر. 
وانتهت مواجهة عرعر صاحب المركز التاسع عشر برصيد ٢١ نقطة مع الثقبة صاحب المركز ١٧ برصيد ٢٤ نقطة إلى التعادل الإيجابي بهدف لهدف.
وحقق الطائي الفوز على ضيفه الشعلة بهدف وحيد ليرفع رصيده إلى ٥٥ نقطة في المركز ٤ بينما تجمد رصيد الشعلة عند ٣٧ نقطة في المركز الحادي عشر .
وفي مباراة مثيرة قلب أحد تأخره أمام النهضة بهدفين إلى الفوز بثلاثة أهداف لهدفين ليصل أحد إلى المركز السادس برصيد ٤٣ نقطة ويبقى النهضة عند ٣٢ نقطة في المركز الرابع عشر .
وحقق الدرعية الفوز خارج أرضه على هجر وبهدف وحيد ليصل الدرعية إلى المركز العاشر برصيد ٣٩ نقطة ويتوقف رصيد هجر عند ٤٦ نقطة في المركز الخامس .
ونجح العدالة صاحب المركز التاسع برصيد ٤٠ نقطة بالفوز خارج أرضه على الساحل صاحب المركز الخامس عشر برصيد ٣٢ نقطة وبهدف وحيد.
وعلى ملعبه حقق نجران الفوز على ضيفه النجوم بهدف وحيد رافعاً رصيده إلى ٣٦ نقطة في المركز الثاني عشر بينما بقي النجوم في المركز الأخير برصيد ٢٠ نقطة.