تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

دوري الدرجة الأولى الجولة ٢٧ : الفيحاء الوصيف يقلص الفارق النقطي مع المتصدر الحزم



 

واصل الحزم صدارته لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين برصيد ٦٤ نقطة رغم تعادله خارج أرضه مع الكوكب صاحب المركز السابع برصيد ٣٨ نقطة بهدف لكل منهما.

واستفاد الفيحاء الوصيف من تعادل الحزم المتصدر ليقلص الفارق بينهما الى ٧ نقاط بعد أن نجح بتجاوز ضيفه احد بخمسة أهداف مقابل هدفين ليرتفع رصيد الفيحاء إلى ٥٧ نقطة وتجمد رصيد احد عند النقطة ٣٧ في المركز التاسع.

واستمر الجبلين في ملاحقة فرق الصدارة بعد تجاوزه مستضيفه البكيرية بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى ٥٢ نقطة في المركز الثالث ويتوقف رصيد البكيرية عند ٢٤ نقطة في المركز ١٧.

وانتهت مواجهة عرعر صاحب المركز ١٩ برصيد ١٩ نقطة وضيفه جدة صاحب المركز ١٢ برصيد ٣٣ نقطة إلى التعادل الإيجابي بهدف لهدف.

وعاد هجر من لقاء مستضيفه النجوم بنقاط الفوز بعد تغلبه عليه بهدف وحيد رافعاً رصيده إلى ٤٥ نقطة في المركز ٥ وبقي النجوم في المركز الأخير برصيد ١٧ نقطة.

ونجح الشعلة خارج أرضه بالظفر بنقاط مباراته مع الخليج بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف لهدف ليصل إلى المركز العاشر برصيد ٣٦ نقطة ويتوقف رصيد الخليج عند ٤١ نقطة في المركز ٦.

وانتهت اخر مباريات اليوم الأول من الجولة ٢٧ إلى فوز الساحل خارج ملعبه على الثقبة بهدف نظيف ليرتفع رصيد الساحل إلى ٣٢ نقطة في المركز ١٤ ويتوقف رصيد الثقبة عند ٢٣ نقطة في المركز ١٨.

وانتهت مواجهة الدرعية صاحب المركز ١١ برصيد ٣٦ نقطة ونجران صاحب المركز ١٣ برصيد ٣٢ نقطة إلى التعادل السلبي.

وعلى ملعبه نجح الطائي بتحقيق الانتصار على ضيفه النهضة بثلاثة أهداف مقابل هدف رافعاً رصيده إلى ٤٦ نقطة في المركز الرابع ويتوقف رصيد النهضة عند ٣١ نقطة في المركز ١٦.

وفي ختام مباريات الجولة سيطر التعادل الإيجابي بهدف لهدف على مواجهة العدالة صاحب المركز ٨ برصيد ٣٧ نقطة مع الجيل صاحب المركز ١٥ برصيد ٣٢ نقطة.