تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

دوري الدرجة الأولى الجولة 26 : أندية المقدمة تواصل انتصاراتها.



واصلت فرق المقدمة في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين تحقيق النتائج الايجابية والمحافظة على مراكزها جولة تلو الأخرى.
حيث نجح الحزم المتصدر من زيادة رصيده النقطي إلى ٦٣ نقطة بعد تحقيقه الفوز على ضيفه الثقبة برباعية نظيفة ليتجمد رصيد الثقبة عند ٢٣ نقطة في المركز الثامن عشر .
كما حقق الفيحاء الوصيف برصيد ٥٤ نقطة الفوز على العدالة صاحب المركز التاسع برصيد ٣٦ نقطة و بهدف وحيد.
وأنهى الجبلين صاحب المركز الثالث مواجهته خارج أرضه مع هجر بالفوز وبهدفين لهدف ليتوقف رصيد هجر عند ٤٢ نقطة في المركز الخامس.
وفي الخرج نجح الشعلة في تحقيق الفوز على ضيفه النجوم بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع الشعلة رصيده إلى ٣٣ نقطة في المركز الحادي عشر وتجمد رصيد ١٧ نقطة في المركز الأخير.
وسيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على مواجهة عرعر صاحب المركز قبل الأخير برصيد ١٨ نقطة مع البكيرية صاحب المركز ١٧ برصيد ٢٤ نقطة،، و بالنتيجة نفسها انتهت مواجهة احد الثامن برصيد ٣٧ نقطة مع الدرعية صاحب المركز العاشر برصيد ٣٥ نقطة.
وعاد جدة بالفوز خارج أرضه على الخليج بهدف وحيد ليرفع رصيده إلى ٣٢ نقطة في المركز الثاني عشر ويتوقف رصيد الخليج عند ٤١ نقطة في المركز السادس.
وفي افتتاح مباريات اليوم الثاني الجولة ٢٦ حقق النهضة الفوز على نجران بثلاثة أهداف مقابل هدفين رفع بها رصيده إلى ٣١ نقطة في المركز الرابع عشر متساويا مع نجران صاحب المركز الثالث عشر .
وعاد الكوكب بنقاط الفوز من مستضيفه الساحل بثلاثة أهداف مقابل هدف رافعاً رصيده إلى ٣٧ نقطة في المركز السابع ويتوقف رصيد الساحل عند ٢٩ نقطة في المركز السادس عشر .
وفي ختام مباريات الجولة حقق الطائي الفوز خارج ملعبه على الجيل بثلاثة أهداف لهدف ليرتفع رصيد الطائي إلى ٤٣ نقطة في المركز الرابع وتجمد رصيد الجيل عند ٣١ نطقة في المركز الخامس عشر.